كــــــــــــــلام العيـــــــــــون

أهلا ومرحبا بكم فى منتديات ودردشه كلام العيون
اليوزر الى داخل المنتدى ياريت تسجل وتنضم معانا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع بأذن الله


أحــــــــــلى وأكبـــــــر شبكـــة معانا مش هتنـــدم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هـل صـحـيـح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr..BeSoO

avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 29
الموقع : القاهرة/ جسر السويس

مُساهمةموضوع: هـل صـحـيـح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الخميس ديسمبر 31, 2009 3:27 pm

هل صحيح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟؟



أني أسمع الكثير من الاشخاص يرددون هذا المثل


وسؤالي هنا هل صحيح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب في حين اننا نعيش مع الكثير ممن حولنا ولانشعر بوجودهم قربنا


والعكس هو الصحيح نرى ان الشوق والحنين يأخذنا لاشخاص بعيدين جدا عنا


ونرى ذلك واضح عندما يكون الابن بعيد عن امة فأننا نرى بأن تفكير الام يكون كلة محصور في أبنها البعيد عنها وتترقب عودتة لها في أسرع وقت


ونرى لهفة وشوق الزوجة أو الحبيبة عندما يسافر عنها شريك حياتها فهي تجلس وتعد الدقائق وتنتظر عودة الحبيب الغائب


وغيرها من الصور الكثيرة التي نراها أو نسمع عنها


وسؤالي هنا لكل ألاعضاء من منكم مع هذا المثل ولماذا مع


ومن منكم ضد ولماذا ضد



ارجوا التفاعل من جميع الاعضاء


والاجابة بكل صراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moone_adel

avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: هـل صـحـيـح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   السبت يناير 02, 2010 1:06 pm

Walahy Y BeCoOo S3aaT A7eeeS En el B3eeeD 3N el 3yn
f3ln b3eeed 3n el 2LB w s3at la2 mesh shart el b3eeed 3n 3yni eb2a b3eeed
asl da beb2a 7asb sha5set w mokef el wa7ed
lol! >>> NICE topic>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يكش

avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: تسلم ايدك   الأحد يناير 10, 2010 12:20 pm


بسم الله الرحمن الرحيم


الســـــــ عليكم ورحمة الله وبركاتة ــــــــلأم


هذا المثل غير صحيح

لو كان كل من بعيد عن العين

ما كان الابن يذكر اباه وهم موتا

او الصديق يزكر اعز صديق لهو وهوة ميت

انهو ميت يبقا لم يراة

ومدام لم يراه يبقا بعيد عن القلب

مثل ما يقول المثل

ولاكن بلعكس الى فى القلب فلقلب

لان الانسان بيحب بى قلبة وليسة بى عينه

تقبلى مرورى

بجد موضوع ممتاز يا قمر

تسلم ايدك

تحياتى
.
.
.
يكش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TH£ ANG£l
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 27
الموقع : www.kalam-el3yon.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: هـل صـحـيـح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الإثنين يناير 11, 2010 10:10 pm

اولا ميرسى يا بيسو على الموضوع الجميل بس انا من رأى ان فى ناس فعلا بتعمل كدة وفى ناس تانية العكس كل واحد وبيبقى تبع شخصيتة واسلوبة
دة رأيى صراحة وميرسى ليك مرة تانية يا جميل :
)

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam-el3yon.yoo7.com
 
هـل صـحـيـح ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــــــــــلام العيـــــــــــون :: المنتــــــــــــدى الأدبـــــــــــى :: قسم الشعر والخواطر-
انتقل الى: